ما هو مشروع ملاهي مائية «اكوا بارك»؟

ما هو مشروع ملاهي مائية «اكوا بارك»؟

تعتمد فكرة مشروع ملاهي مائية «اكوا بارك» على تجهيز مساحة واسعة من الأرض لتضم مجموعة كبيرة من أفضل الألعاب المائية، مثل: المجاري، والمساقط، والزلاجات وقوارب التجذيف وغيرها. إن مشروع ملاهي مائية «اكوا بارك» سيكون قادرًا على جذب شرائح عمرية متنوعة _ولن يقتصر على الأطفال فقط_ كما سيقدم خدماته بأسعار تنافسية تجعله بسهولة مقصدًا لكل من يرغب في الاستجمام وقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء أو العائلة.

جدير بالذكر أن مشروع ملاهي مائية «اكوا بارك» سيوفر لروّاده أماكن مخصصة للطعام والشراب وصفِّ السيارات فضلاً عن البرامج الغنائية والفقرات الترفيهية والعروض الساحرة التي يستمتع بها الكبار والصغار على حد سواء.

وفقًا لدراسة الجدوى التي أعدتها شركة مشروعك للاستشارات فإن مشروع ملاهي مائية «اكوا بارك» سيكون مُجديًا بالنسبة للمستثمرين فيه وسيحقق عوائد مالية ضخمة.

لماذا مشروع ملاهي مائية «اكوا بارك» فرصة استثمارية عالميًا؟

لماذا مشروع ملاهي مائية «اكوا بارك» فرصة استثمارية عالميًا؟

في عام 2022م، قُدِّر حجم السوق العالمي للملاهي والمتنزهات الترفيهية بنحو 54.9 مليار دولار أمريكي ومن المتوقع أن يحقق السوق معدل نمو سنوي مركب يتجاوز 5.2% خلال الفترة ما بين (2022م_ 2030م) لتصل قيمة السوق بنهاية هذه الفترة إلى 82.4 مليار دولار أمريكي.

يشار إلى أن السوق العالمي للترفيه كَكُلٍّ سيسجل معدل نمو سنوي مركب قدره 20.45٪ خلال الفترة ما بين (2022م_ 2029م) ومن المتوقع أن ينمو قطاع الأكوا بارك بمعدل نمو سنوي قدره 4.5% خلال فترة التوقعات

 لماذا مشروع ملاهي مائية «اكوا بارك» فرصة استثمارية في مصر؟

لماذا مشروع ملاهي مائية «اكوا بارك» فرصة استثمارية في مصر؟

_ في النصف الأول من 2022م كان عدد السياح الوافدين إلى مصر 4.9 مليون سائح وفقًا للجهاز المركزي للتعبئة والإحصاء مقارنة بنحو 2.6 مليون سائح خلال الفترة ذاتها من 2021م مما يعني زيادة قدرها 85.4%

_ 51.2 مليون نسمة من الشعب المصري يقعون في الفئة العمرية ما بين (10_ 39 سنة) وتعد هذه الشريحة أبرز الشرائح المستهدفة من خدمات المشروع.

_ تستهدف الحكومة المصرية زيادة إيرادات قطاع السياحة إلى 30 مليار دولار سنويًا خلال الأعوام الثلاثة المقبلة (2023-2024-2025)، كما تستهدف زيادة أعداد الوافدين بنسب تتراوح ما بين 25% إلى 30% في العام.

_ تنفق الأسر المصرية 2.3% من إجمالي إنفاقها السنوي على الترفيه.

طلب الفرصه

طلب المشروع


    الكلمات الدلالية:

    ملاهي مائية «اكوا بارك»